منتدى شباب و صبايا سوريا

منتدى شباب و صبايا سوريا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالدردشة دخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 قــــــــــــــــــــــــــــــــــرار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جريح القلب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 134
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: قــــــــــــــــــــــــــــــــــرار   الإثنين مارس 03, 2008 5:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اني اعترف بحبي لاهذى المنتدى العزيز والله انه اكثر منتدى عرفته الى الان واحببت ايضا من فيه

وتعلمت واستفدت منه اشياء لم يسبق لي ان تعلمتها من قبل والله يشهد علا كلامي

لاكني علمت ان هناك ايشاء في المنتدى تمشي على غير مسارها الصحيح وربما ان صاحب الموقع اخي العزيز admin يعلم بكل شي وكل ما نوهت اليه

وانا عملت هذا الشئ من مصدر لا يمكن ان اكذبه لو قال شي فيني انا شخصيا لا يمكن اكذبه

وعلا كلا انا قررت ان انسحب من هذا المنتدى معا ان انسحابي والله انه سوف يكون شياء في قلبي لفراقه

لاكن كما يقول المثل ((( اجبرتني الدنيا علا مفارقه من احب وعلمتني الاصاله ان لا انسى من احببت )))

اعزروني ان كان لى تقصير أو اسائه في حق اي عضو أو مشرف

والسلام

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قــــــــــــــــــــــــــــــــــرار   الإثنين مارس 03, 2008 6:03 pm

يا أخ كيو كيو اذا كان في اي شي مدايئ منو ابعتلي رسالة وانا رح حللك يا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE PUNSHER
,
,
avatar

ذكر عدد الرسائل : 133
العمر : 30
الموقع : سوريا
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : غامض
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قــــــــــــــــــــــــــــــــــرار   الأحد مارس 09, 2008 2:37 pm

اسفين إذا بدر مننا اي شي وياريت ترجع عن قرارك او على الاقلية تفكر
ارجوك ونحن منحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قــــــــــــــــــــــــــــــــــرار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب و صبايا سوريا :: الاقسام العامة :: منتدى المواضيع المميزة-
انتقل الى: